عــاجــل

ico انطلاق تمرين «علم الصحراء» في الإمارات بمشاركة القوات الجوية السعودية ico مجلس الشباب العربي يدين اعتداءات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضي المملكة ico “هيئة الفضاء” تبحث التعاون الاستراتيجي مع مجموعة “كوهين” ico إحباط أكثر من 15 مليون حبة كبتاجون في ميناء جدة ico نصائح من “الصحة” لتجنب الإصابة بسرطان الرئة


الرئيسية أخبار رياضية ساسولو يتعادل مع بولونيا وجنوى يخطف تعادلا قاتلا أمام هيلاس فيرونا

ساسولو يتعادل مع بولونيا وجنوى يخطف تعادلا قاتلا أمام هيلاس فيرونا

كتبه كتب في 21 فبراير 2021 - 11:45 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة:

 

حسم التعادل الايجابي بنتيجة 1/1  مباراة ساسولو ضد ضيفه فريق بولونيا، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

 

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق بولونيا بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب روبرتو سوريانو في الدقيقة 17.

 

وفي الشوط الثاني نجحوا فريق أصحاب الأرض من إدراك التعادل عن طريق لاعبه،فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 52 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

 

وبهذا التعادل، رفع فريق ساسولو رصيده من النقاط إلى 35 في المركز الثامن، كما رفع فريق بولونيا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ12.

 

وضمن نفس الجولة، خطف فريق جنوى تعادلا قاتلا أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 2/2 ، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب لويجي فيراريس.

 

سجل هدفي الضيوف كلا من الصربي إيفان إليتش ودافيدي فاروني في الدقائق 17 و61 على الترتيب، بينما أحرز لأصحاب الأرض، المهاجم الأوزبكي إلدور شومورودوف، والكرواتي ميلان باديلي في الدقائق 48 و94 من عمر المباراة.

 

وبهذه النتيجة، رفع فريق فيرونا رصيده من النقاط إلى 34 في المركز التاسع، وجنوى إلى 26 في المركز الـ11.