عــاجــل

ico الدفاع المدني بمحافظة ضمد يفعِّل اليوم العالمي تحت شعار “يد تبني ويد تحمي” ico جمعية مساعي النسائية الخيرية تنظم دورة في التطوير الإداري ico محافظ جزر فرسان يستقبل سفير بنجلاديش لدى المملكة .. ico إمارة جازان تنظم دورة تدريبية في مجال التطوير القيادي لمحافظي ووكلاء المحافظات بالمنطقة ico الحصيني: تذبذب في درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة القادمة


الرئيسية أخبار رياضية لويس سواريز يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني حتى الآن رغم غيابه عن التسجيل

لويس سواريز يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني حتى الآن رغم غيابه عن التسجيل

كتبه كتب في 21 فبراير 2021 - 11:40 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة:

 

يتصدر المهاجم المتألق والمبدع لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد ترتيب هدافي الدوري الاسباني بالموسم  الجاري 2020-2021، على الرغم من عدم التسجيل في هزيمة فريقه أمام  ليفانتي ، بهدفين دون مقابل على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني الليغا.

 

ويحتل المتألق سواريز صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا في أول مواسمه مع فريق اتلتيكو مدريد قادما من فريق برشلونة.

 

ويأتي المتألق ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدفا بعد تسجيل هدفين في مرمى فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، وقبل مواجهة قادش مساء اليوم الأحد على ملعب كامب نو، حيث بامكانه تخطي سواريز في الصدارة حال تسجيله هدفين.

 

ومهاجم فريق فياريال جيرارد مورينو يحتل المركز الثالث، برصيد 13 هدفا، بالتساوي مع النجم المغربي يوسف النصيري.

 

ويتواجد النجم  كريم بنزيما، في مهاجم ريال مدريد، المركز الخامس، برصيد 12 هدفا، بعد أن غاب عن مباراة فريقه أمام بلد الوليد بداعي الإصابة.

 

ومهاجم ليفانتي المتألق خوسيه لويس موراليس يحتل المركز السادس، برصيد 11 هدفا، بعد ان أحرز هدفا في انتصار فريقه على أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد.

 

بينما تواجدالشاب المتألق ميكيل أويارزابال مهاجم فريق ريال سوسيداد، المركز السابع، برصيد 10 أهداف قبل مواجهة فريقه اليوم أمام فريق ديبورتيفو ألافيس.

 

ويتواجد في المركز الثامن 3 لاعبين برصيد 9 أهداف، وهم المخضرم إياجو أسباس مهاجم فريق سيلتا فيغو،و السويدي ألكسندر إيساك مهاجم ريال فريق سوسيداد، وروجر مارتي سالفادور مهاجم فريق ليفانتي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً