عــاجــل

ico الدفاع المدني بمحافظة ضمد يفعِّل اليوم العالمي تحت شعار “يد تبني ويد تحمي” ico جمعية مساعي النسائية الخيرية تنظم دورة في التطوير الإداري ico محافظ جزر فرسان يستقبل سفير بنجلاديش لدى المملكة .. ico إمارة جازان تنظم دورة تدريبية في مجال التطوير القيادي لمحافظي ووكلاء المحافظات بالمنطقة ico الحصيني: تذبذب في درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة القادمة


الرئيسية أخبار رياضية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتوج الفائز بكأس بطولة سباقات الخيل العالمية

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتوج الفائز بكأس بطولة سباقات الخيل العالمية

كتبه كتب في 21 فبراير 2021 - 11:38 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة:

 

توج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ،الفائز بكأس بطولة سباقات الخيل العالمية،على ميدان الملك عبدالعزيز للخيل في الرياض، والتي حسم فيها الخيال ديفيد ايجن، السباق لمصلحته وسط منافسة قوية من أبرز الخيالة في العالم ،وفاز الجواد مشرف، المملوك للأمير السعودي عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل.

 

حيث تم تسليم خلال الحفل الختامي للمنافسة، كأس البطولة لمالك الجواد الأمير عبدالرحمن،ونال جائزتها القيمة البالغة 20 مليون دولار،وتسليم مجسم حصان، وخوذة الخيال لمدرب الجواد، جون جوسدن، والخيال ديفيد ايجن، على التوالي.

 

ويشار إلى كأس البطولة بأنه الأغلى في تاريخ سباقات الخيل حول العالم،وتعد هذه المنافسة النسخة الثانية للبطولة، التي يبلغ مجموع جوائزها 30.5 مليون دولار، موزعة على 16 شوطا تمثل في تفاصيلها سباقات عالمية متنوعة ما بين المضمار الرملي والعشبي، لتكون من أغلى مسابقات الخيل في العالم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً