عــاجــل

ico سمو أمير جازان يفتتح الواجهة البحرية بالسهي ويدشن مشروعات تنموية في محافظة صامطة بأكثر من 605 ملايين ريال .. ico أمير جازان يدشن مشروعات تنموية في محافظة صامطة بأكثر من 720 مليون ريال ico الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة غداً ico “هيئة الاتصالات” تطلق مبادرة Game Mode وتكشف عن سرعات مقدمي الخدمات في الوصول لأشهر الألعاب ico النيابة العامة تتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف في مكافحة غسل الأموال


الرئيسية أخبار عربية وعالمية ارتفاع مبيعات السيارات في الصين 14.5% خلال مايو

ارتفاع مبيعات السيارات في الصين 14.5% خلال مايو

كتبه كتب في 19 فبراير 2021 - 9:24 ص

حكم – متابعات:

ارتفعت مبيعات السيارات في الصين خلال مايو الماضي بنسبة 14.5 بالمائة مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي، وفيما أظهرت بيانات للقطاع اليوم الخميس، لتسجل زيادة للشهر الثاني على التوالي مع تعافي أكبر سوق للسيارات في العالم من مستويات متدنية بلغتها خلال إجراءات العزل العام الهادفة لمكافحة فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد ارتفاع بنسبة 4.4 بالمائة في أبريل، وانخفاض 43 بالمائة في مارس، حين نالت الجائحة من الطلب. وقبل أبريل، عانت المبيعات من تراجع استمر على مدى عامين تقريباً.

وبحسب “رويترز”، أظهرت بيانات من اتحاد مصنعي السيارات في الصين وهو أكبر اتحاد للقطاع بالبلاد أن المبيعات في مايو زادت إلى 2.19 مليون سيارة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً