عــاجــل

ico الدفاع المدني بمحافظة ضمد يفعِّل اليوم العالمي تحت شعار “يد تبني ويد تحمي” ico جمعية مساعي النسائية الخيرية تنظم دورة في التطوير الإداري ico محافظ جزر فرسان يستقبل سفير بنجلاديش لدى المملكة .. ico إمارة جازان تنظم دورة تدريبية في مجال التطوير القيادي لمحافظي ووكلاء المحافظات بالمنطقة ico الحصيني: تذبذب في درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة القادمة


الرئيسية أخبار عربية وعالمية الرئيس اليمني: إيران وميليشيا الحوثي الإرهابية غير جادين في السلام

الرئيس اليمني: إيران وميليشيا الحوثي الإرهابية غير جادين في السلام

كتبه كتب في 19 فبراير 2021 - 8:32 ص

حكم – متابعات:

 

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عدم جدية ميليشيا الحوثي الإرهابية ومن خلفها إيران للسلام أو الاكتراث له انطلاقاً من أجندتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقة بصورة عامة.

 

وأشار الرئيس هادي إلى تصعيد الميليشيا الأخير على مأرب المتزامن مع التحركات الأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن الذي استهدف النازحين والمدنيين في مأرب والأعيان المدنية في المملكة.

 

جاء ذلك خلال تسلمه في الرياض أمس الخميس أوراق اعتماد سفراء كل من هولندا بيتر هوف، والمجر بالاش سيلماشي، وجنوب أفريقيا كوسبورت خبوشي، والبوسنه والهرسك محمد يوسيتش، لدى اليمن.

ونوه هادي بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود دول التحالف، مؤكداً أهمية دعم اليمن في هذه الظروف خلال مؤتمر المانحين المزمع عقده مطلع مارس المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً