عــاجــل

ico استمرار الحمله الأمنية المشكله من قبل إمارة محافظة حبونا للاحترازات الصحيه والمحلات التجاريه وسكن العماله ico كراني يكشف موعد إستقرار الأحوال الجوية ico أكثر من 1800 ” مراجع للعيادات التخصصية بمستشفى الملك خالد بنجران ico برهان تكرم أصغر حافظاً للقرآن ico نفذت بلدية محافظة ضمد ( 152) جولة رقابية


الرئيسية أخبار رياضية مبابي أول لاعب يسجّل هاتريك في مرمى برشلونة بالأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا

مبابي أول لاعب يسجّل هاتريك في مرمى برشلونة بالأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا

كتبه كتب في 17 فبراير 2021 - 7:02 م

حكم – عبدالعزيز عمر- جدة :-

 

أصبح اللاعب المتألق والمبدع الفرنسي مبابي أول لاعب يسجّل هاتريك في مرمى برشلونة بالأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، و سجل مبابي 3 أهداف “هاتريك”، بالدقائق 32، 65 و85 من عمر المباراة، التي جمعت بينهما، على ملعب برشلونة كامب نو، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021.

وبات مبابي ثالث أكثر فرنسي تسجيلا للأهداف في مرحلة خروج المغلوب برصيد 10 أهداف خلف كلا من كريم بنزيما 18 هدفا وتيري هنري 12 هدفا.

كما أصبح ثالث الهدافين التاريخيين لفريق باريس سان جيرمان برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافاني 200 هدفا وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان أصبح أول فريق من فرنسا يهزم برشلونة، على ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا، بعد 10مباريات بلا فوز لأ ندية فرق فرنسا على معقل الفريق البرشلوني.

ليقترب فريق باريس سان جيرمان من التأهل لربع النهائي، قبل لقاء الإياب المقرر له يوم 10 مارس المقبل على ملعب “حديقة الإمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً