عــاجــل

ico سمو أمير القصيم يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد ico سمو أمير الشرقية يهنئ سمو ولي العهد بنجاح العملية الجراحية ico إعانة التأهيل الشامل.. وزارة «الموارد البشرية» تحدِّد موعد الصرف ico مؤتمراً صحفياً لتسليط الضوء على دعم المملكة لخطة الاستجابة الإنسانية في اليمن ico “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و356 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 308 حالات


الرئيسية أخبار رياضية مبابي يقود سان جيرمان لسحق برشلونة

مبابي يقود سان جيرمان لسحق برشلونة

كتبه كتب في 17 فبراير 2021 - 7:32 ص

حكم – فريق التحرير

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على مضيفه برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز ليونيل ميسي هدف برشلونة في الدقيقة 27، من ركلة جزاء، حصل عليها فرينكي دي يونج، ومنح كيليان مبابي التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 32.

ومع الدقيقة 65 عاد مبابي ليسجل هدفه الشخصي الثاني ولفريق عاصمة الضوء، وسجل مويس كين، الهدف الثالث للباريسيين، في الدقيقة 70، واختتم مبابي أهداف المباراة مسجلًا، هدفه الشخصي الثالث “هاتريك”، والرابع للضيوف في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة يضع سان جيرمان قدمًا في ربع نهائي الأبطال، حيث تقام مباراة الإياب، على ملعبه “حديقة الأمراء”، يوم 10 مارس المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً