عــاجــل

ico منظمة التعاون الإسلامي تبدي قلقها من مصير مسلمي الروهينجا ico حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت في المملكة ico هل يمكن استرداد مبلغ «حوالة» خاطئة عبر «سريع»؟.. خبير اقتصادي يجيب ico 3 خطوات للحصول على اللوحات الطويلة ico «الصحة»: الإجراءات الاحترازية والحصول على لقاح كورونا شرط عودة الحياة لطبيعتها


الرئيسية أخبار محلية محافظ أحد المسارحة يرأس إجتماع المجلس المحلي

محافظ أحد المسارحة يرأس إجتماع المجلس المحلي

كتبه كتب في 17 فبراير 2021 - 7:10 ص

حكم – عبدالله مشهور -أحد المسارحة :

 

عقد المجلس المحلي بأحد المسارحة اليوم اجتماعه الأول للعام المالي 1442 برئاسة سعادة محافظ أحد المسارحة أ. عبدالله بن محمد الريثي ، وبحضور رئيس مركز الحكامية أ. علي العواجي وكافة أعضاء المجلس وجرى خلال الاجتماع مناقشة أهم احتياجات المحافظة بمختلف مجالات الخدمة التي ينشدها المواطن وكذلك بحث سبل تعزيز وتطوير الخدمات القائمة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

 

ومن أبرز المواضيع التي جرت مناقشتها مشاريع البلدية الجاري تنفيذها والأخرى المدرجة ضمن جدول الأولويات في روزنامة المشاريع ، وكذلك التأكيد على رفع مستوى شبكات الاتصال لتسهيل عملية التعليم عن بُعد بالإضافة إلى مشاريع المياه والخزن الاستراتيجي والصرف الصحي .

 

كما تطرق المجتمعون لخدمات الكهرباء والطرق ونسب إنجاز الجهات ذات العلاقة بازالة التشوه البصري من طرق وميادين المحافظة بشكل عام . وأكد سعادة المحافظ في كلمته التي استهل بها الاجتماع على أهمية رفع مستوى التنسيق بين مختلف القطاعات بالمحافظة أثناء تنفيذ المشاريع وضرورة إعطاء برامج جودة الحياة أولوية قصوى باعتبارها مرتكز هام واستراتيجي ضمن الرؤية الوطنية.

 

مشيدا بما وصلت له المحافظة من تطور بمختلف المجالات وأن ذلك يأتي بفضل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وبمتابعة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز وحرصهما الدائم على بذل وتظافر كافة الجهود لتقديم الخدمات للمواطن بالمستوى الذي يرقى لتطلعات القيادة الرشيدة والدعم اللا محدود في سبيل تلبية حاجة المواطن بشتى المجالات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً