عــاجــل

ico أواخر فبراير ومارس وأوائل أبريل.. أفضل أوقات رصده “فلكية جدة”: “الضوء البروجي” يسطع في سماء الليل ico “خطيب الحرم المكي”: الاستكثار من الخيرات يدفع البلاء ويكشف الضراء ico “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية ico ”التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط ico مستشفى بيش العام يجتاز تقييم سيباهي ويحقق اعتمادا مشروطا


الرئيسية أخبار محلية خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من سمو أمير دولة الكويت

خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من سمو أمير دولة الكويت

كتبه كتب في 16 فبراير 2021 - 10:20 م

حكم _ الرياض

 

تلقى  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.
وتسلم الرسالة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، خلال استقباله في مكتبه بديوان الوزارة في الرياض اليوم، معالي وزير خارجية دولة الكويت الشيخ الدكتور أحمد ناصر محمد الصباح، الذي وصل إلى الرياض في زيارة رسمية.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون وتوسعة آفاقه في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال وكيل الوزارة للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل بن سراج مرداد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً