عــاجــل

ico كراني يكشف موعد إستقرار الأحوال الجوية ico أكثر من 1800 ” مراجع للعيادات التخصصية بمستشفى الملك خالد بنجران ico برهان تكرم أصغر حافظاً للقرآن ico نفذت بلدية محافظة ضمد ( 152) جولة رقابية ico وكيل محافظة الطوال يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا ويدشن حملة التطعيم ضد كورونا.


الرئيسية أخبار رياضية الانضباط توقف حسين عبدالغني والبلطان

الانضباط توقف حسين عبدالغني والبلطان

كتبه كتب في 16 فبراير 2021 - 10:27 ص

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة:

 

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حسين عبدالغني، مسؤول النصر عن مرافقة الفريق، وحرمت خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، من دخول الملاعب.

 

ووفقا لقرارات لجنة الانضباط المنشورة في الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، تم إيقاف حسين عبدالغني لمدة 15 يوما قابلة للتمديد عن مرافقة الفريق الأول في جميع المسابقات الرسمية، والقرار قابل للاستئناف.

 

وأضاف بيان الانضباط: تم حرمان خالد البلطان من دخول الملاعب التي تقام فيها المباريات أثناء أوقات المباريات، وذلك لمدة 15 يوما، والقرار قابل للاستئناف أيضا.

 

جاءت قرارات اللجنة بعد الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والشباب، ضمن الأسبوع الـ 18 بالدوري السعودي، وأوضح البيان: أنه القرارات جاءت لحاجة اللجنة إلى مزيد من الوقت لاكتمال التحقيقات والاستماع لكافة الأطراف لحين الفصل في ملف القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً