عــاجــل

ico المدخلي يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا ico 3 منشآت صحية بجازان تحصد مراكز متقدمة ico محافظ العارضة يدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى المحافظة العام ico التجارة تكشف عن سر استدعاء 2777 شمعة LED ico النيابة تكشف عن عقوبة موظف شركة شحن هرب 6 ملايين خارج المملكة


الرئيسية أخبار محلية معالي رئيس جامعة جازان يرعى ملتقى التقنية وآثارها الصحية والنفسية المقدم من قبل نادي طلاب الطب

معالي رئيس جامعة جازان يرعى ملتقى التقنية وآثارها الصحية والنفسية المقدم من قبل نادي طلاب الطب

كتبه كتب في 16 فبراير 2021 - 4:47 ص

حكم – حسن عباس -جازان:

 

قدم النادي الطلابي بكلية الطب بجامعة جازان مساء أمس الاثنين  الموافق 15/2/2021 الساعة الثامنة والنصف مساءً الملتقى التوعوي  بعنوان: التقنية وآثارها الصحية والنفسية عبر برنامج الزوم وذلك برعاية معالي رئيس جامعة جازان أ. د. مرعي بن حسين القحطاني وبحضور وكيلة جامعة جازان لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة عقيلي.

 

حيث افتتح معالي رئيس الجامعة الملتقى بالترحيب بالحضور وتقديم الشكر لنادي طلاب الطب ولكلية الطب ممثلة في عميدها د. أنور مكين كونه داعماً في أنشطة وفعاليات الكلية والنادي الطلابي ومن ثم تمت  مناقشة مجموعة من المحاور التي تحمل العناوين التالية:

١- مشاكل النظر وسوء استخدام التقنية من تقديم الدكتور  فيصل طبيقي استاذ مشارك بكلية الطب واستشاري طب وجراحة العيون .

 

٢- الآثار النفسية لاستخدام التقنية من تقديم الدكتور رشاد السنوسي استاذ مشارك بكلية الطب واستشاري الطب النفسي .

 

٣- آلام المفاصل والعظام الناتجة عن كثرة استخدام الأجهزة الإلكترونية من تقديم الدكتورة زينات خرد

استاذ مساعد بكلية الطب واستشاري جراحة العظام .

 

٤- الاستخدام الإيجابي للتقنية

من تقديم أ. إبراهيم دغريري

ماجستير أمن ونظم المعلومات والشبكات بكلية علوم الحاسب.

 

٥- الأسرة ودورها التربوي والنفسي في عالم التقنية من تقديم الدكتور موسى آل زعلة استشاري الطب النفسي لدى الأطفال بكلية الطب .

وقد شهد الملتقى حضور كبير بلغ عدده مايقارب الف وثمان مائة (1800)مشترك واستمر مدة ساعتين تم في نهايته طرح العديد من الاسئلة من قبل الجمهور على جميع المتحدثين ، حيث أبدى الجمهور مدى رضاه وسعادته عن جميع محاور اللقاء واستفادتهم الكبيرة منه .

واختتم اللقاء بكلمة شكر وتقدير من سعادة عميد كلية الطب لجميع المتحدثين ولجهود النادي الطلابي بالكلية في تقديم مثل هذه البرامج التي تعود على الناس بالنفع الكبير وتخدم المجتمع بكافة أفراده.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً