عــاجــل

ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء ico سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان ico نائب وزير البيئة يدشن تطبيق مرشدك الزراعي المطور ico بدء تفعيل اتفاقية إسناد خدمات الإدارة بين “التحلية” و”نقل وتقنيات المياه” ico وزير العدل: إطلاق البورصة العقارية.. و75 خدمة إلكترونية في التوثيق


الرئيسية أخبار محلية المرور : نصائح يجب اتباعها أثناء المرور بجانب المركبات الثقيلة

المرور : نصائح يجب اتباعها أثناء المرور بجانب المركبات الثقيلة

كتبه كتب في 16 فبراير 2021 - 12:10 ص

حكم – الرياض

شددت إدارة المرور، على ضرورة  توخي الحذر أثناء القيادة بجانب الشاحنات والمركبات الثقيلة، واتباع التعليمات التي تساهم في تعزيز السلامة المرورية على الطريق. 

وأضاف المرور:” أثناء مرورك بجانب المركبات الثقيلة، احرص على ترك مسافة كافية تسمح للمركبات الثقيلة بالتوقف، الابتعاد عن النقاط العمياء، اترك مسافة أكبر عند التجاوز، افسح المجال للمركبات الثقيلة عند الانعطاف، استخدم إشارات التنبيه عند التجاوز “.

 

وكان المرور كشف عن شروط تبديل اللوحات لنفس المالك لكلتا المركبتين بالتفصيل، وتشمل يلزم أن تكون لمالك واحد، تسدد عن طريق الحساب البنكي للمركبات الخصوصي ٤٠٠ ريال لكل مركبة والنقل الخاص ٧٠٠ ريال أيضًا لكل مركبة تحت خيار استبدال لوحات المركبة للمالك أو خيار تغيير لوحات المركبة.