عــاجــل

ico من بينها 21 قطعة في الدرعية.. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 48 قطعة أرض لصالح شركة الكهرباء ico حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 1.5 طن من الحشيش المخدر بشرورة ico يتضمن مسابقات.. “الصحة” تُفعّل اليوم الوطني للمشي وتوضح أهدافه ico الثنائية في علم النفس ما هي وكيف تؤثر علينا ico “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و384 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 309 حالات


الرئيسية أخبار محلية الصحة للفئات «ذات الأولوية» في طلب لقاح كورونا: انتظروا

الصحة للفئات «ذات الأولوية» في طلب لقاح كورونا: انتظروا

كتبه كتب في 15 فبراير 2021 - 5:42 م

حكم – الرياض

قالت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، إن الطلبات المقدمة من خلال تطبيق صحتي يتم دراستها بشكل مستمر، وأن عدم التواصل مع المستفيد لا يعني خروجه من قائمة الفئات ذات الأولوية ولا يعني إلغاء الطلب نأمل الانتظار حتى يتم إشعاركم برسالة الترشيح لتلقي اللقاح، وذلك ردًا على تساؤل ورد للوزارة بشأن تقديم أحد المستفيدين طلب للحصول على اللقاح بينما استمر بحالة «قيد تقييم الأهلية»، منذ شهر ديسمبر الماضي.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أعلن عودة توريد لقاحات كورونا إلى المملكة العربية السعودية، بفضل جهود الجهات المعنية، داعيًا الجميع إلى التسجيل للتطعيم بلقاح كورونا للوقاية من الفيروس، مشيرًا إلى أنه بإمكان كل الراغبين بالتطعيم بالجرعة الثانية من لقاح كورونا الحصول على مواعيدهم.