عــاجــل

ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء ico سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان ico نائب وزير البيئة يدشن تطبيق مرشدك الزراعي المطور ico بدء تفعيل اتفاقية إسناد خدمات الإدارة بين “التحلية” و”نقل وتقنيات المياه” ico وزير العدل: إطلاق البورصة العقارية.. و75 خدمة إلكترونية في التوثيق


الرئيسية أخبار رياضية ضمك يطيح بمدربي النصر والهلال

ضمك يطيح بمدربي النصر والهلال

كتبه كتب في 15 فبراير 2021 - 2:58 ص

حكم ـ حسن عواجي:

قررت إدارة نادي الهلال إقالة الروماني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد ساعات من الخسارة أمام ضمك، في المحالة، ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليلحق الروماني بمصير البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السابق، الذي أقيل من ذات الفريق.

ورحل فيتوريا عن تدريب نادي النصر بشكل رسمي، بعد التعادل أمام ضمك بهدفين لكل منهما، يوم 26 ديسمبر الماضي، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة العاشرة.

وبعد 8 أسابيع في بطولة الدوري، نجح ضمك في إحراز أول فوز في تاريخه على الهلال دورياً، ليطيح بالمدرب لوشيسكو من منصبه، بعد البداية السيئة للفريق الهلالي في عام 2021.

وفاز الهلال مع رازفان في 3 مرات خلال آخر 10 مباريات في الدوري، كذلك خسر لقب كأس السوبر المحلي، والخروج من الدور الأول في كأس الملك، بينما تعرض النصر مع فيتوريا قبل إقالته للخسارة في 6 مباريات مع تعادلين وانتصارين خلال أول 10 مباريات بالدوري هذا الموسم، وخسارة كأس الملك من أمام الهلال.

وحقق الروماني منذ استلامه زمام الأمور الفنية مع الفريق الأزرق، 3 ألقاب، وتوج بدوري أبطال آسيا 2019، إضافة إلى بطولة الدوري وكأس الملك، إضافة إلى تحقيق المركز الرابع في مونديال الأندية 2019.