عــاجــل

ico مصر تسجل 581 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء ico “الصحة” تعتمد صيدلية “الدواء” لتقديم لقاحات “كورونا” داخل فروعها ico القبض على 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة ico عقوبات «التستر التجاري» تصل للسجن 5 أعوام وغرامة 5 ملايين ريال


الرئيسية أخبار محلية “هاجري محمد”: الرسم صديق طفولتي.. وتخصص والدتي دعم موهبتي

“هاجري محمد”: الرسم صديق طفولتي.. وتخصص والدتي دعم موهبتي

كتبه كتب في 26 يناير 2021 - 4:20 م

حكم – علي البارقي – بارق :

 

لكلاً منا طريقته في التعبير عن الذات, وعندما تمتزج الموهبة مع الإبداع, يتحول التعبير إلى أعمال فنية تبهر كل من يشاهدها, وتسحر خيال كل من يراها.

 

(هاجري محمد) من محافظة محايل , فتاة أحبت الرسم منذ طفولتها واعتبرته وسيلتها للتعبير عن مشاعرها, وصديقها المقرب لنفسها, كان لوالدتها الفضل الأكبر في تحفيزها وتشجيعها وتوجيهها.

 

 

والدتي ايقونة نجاحي

تقول الرسامة (هاجري محمد) أن موهبة الرسم بدأت لديها منذ طفولتها, وتحديداً بالصف الرابع الابتدائي بدعم وتشجيع والدتها, التي ذللت أمامها كل الصعوبات لاسيما وأنها متخصصة في تعليم التربية الفنية.

 

وتضيف : ”والدتي المكتشف الأول لموهبتي والداعم الاكبر لي، بالإضافة لوالدي وإخوتي الأكبر سنا, ولا أنسى الدعم المستمر لي من أختي (أسماء) ”.

 

 

وبينت (هاجري) أن طريقها لم يكن مفروشاً بالورود, بل واجهت العديد من الصعوبات, حال كل ناجح في بداياته، مؤكدة أنها بفضل الله أولاً ثم بدعم أسرتها أستطاعت تجاوزها.

 

 

الهدوء لحظة إبداعي الفني .. و( رباط ) قدوتي

ومن جانب آخر، كشفت “هاجري” أن لحظات الهدوء هي أجمل اللحظات التي ترسم فيها لوحة من الإبداع الفني، مؤكدة في الوقت نفسه بأن اللوحة الفنية هي المرآة التي تعكس مشاعر وإحساس الفنان.

 

 

وأوضحت أن (محمد رباط) الرسام السابق في عدة صحف محلية ومجلات، هو قدوتها وملهمها في هذا المجال, مضيفة أن الطبيعة التهامية والتراث الجنوبي تستهويها لتجسيدها في لوحاتها الفنية، فقد سبق لها رسم القط العسيري على أحد جدران إحدى المدارس.

 

 

وأكدت في ختام حديثها أهمية وسائل التواصل الاجتماعي ومدى استفادتها منها كتغذية راجعة لها من الجمهور المتابع، وأيضاً كدعم ونشر للوحاتها.