عــاجــل

ico رئيس توكلنا يكشف مستقبل التطبيق بعد انتهاء جائحة كورونا (فيديو) ico البرلمان العربي يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico العثيمين يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico الإطاحة بمواطنين نصبوا على آخرين في إعلانات وظائف وهمية ico «التعاون الخليجي» مؤيدًا رد السعودية: تقرير واشنطن مجرد رأي خلا من الأدلة


الرئيسية أخبار رياضية مونديال اليد.. مصر والدنمارك في دور الثمانية وجهاً لوجه

مونديال اليد.. مصر والدنمارك في دور الثمانية وجهاً لوجه

كتبه كتب في 25 يناير 2021 - 7:45 ص

حكم – قريق التحرير

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد، نظيره الدنماركي، في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.
كان منتخب مصر قد تأهل من الدور التمهيدي وفي رصيده نقطتين من الفوز على مقدونيا الشمالية والخسارة أمام السويد، بينما في الدور الرئيسي حقق الفراعنة 5 نقاط بالفوز على الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وأخيرا التعادل ضد سلوفينيا.
وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدى السنوات الماضية.
وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.