عــاجــل

ico رئيس توكلنا يكشف مستقبل التطبيق بعد انتهاء جائحة كورونا (فيديو) ico البرلمان العربي يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico العثيمين يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico الإطاحة بمواطنين نصبوا على آخرين في إعلانات وظائف وهمية ico «التعاون الخليجي» مؤيدًا رد السعودية: تقرير واشنطن مجرد رأي خلا من الأدلة


الرئيسية أخبار محلية وزير الخارجية: جميع الدول متفقة على أهمية المصالحة الخليجية.. وسفارة المملكة في قطر ستفتح خلال أيام

وزير الخارجية: جميع الدول متفقة على أهمية المصالحة الخليجية.. وسفارة المملكة في قطر ستفتح خلال أيام

كتبه كتب في 22 يناير 2021 - 10:04 م

حكم _ الرياض

 

قال وزير الخارجية فيصل بن فرحان إن مخرجات قمة العلا ستشكل قاعدة للعمل العربي والخليجي المشترك، وإن الضمان لتنفيذها هو النية الصادقة من جميع الأطراف.

 

واعتبر أن العلاقات عادت للوضع الطبيعي مع قطر، كما ستفتتح السفارة السعودية هناك خلال أيام، موضحًا أن جميع الدول متفقة على أهمية المصالحة.

 

وأكد أن اتفاق الرياض يعد عنصرًا مهمًا جداً لتحقيق تقدم في الملف اليمني، ووقف إطلاق النار، وهناك التزام بالوصول لحل سياسي رغم ما ترتكبه مليشيا الحوثي من أعمال إرهابية.