عــاجــل

ico محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى ico فنون جازان تنظم أمسية ” العمل المسرحي بين التجربة والاحتراف “ ico الديوان الملكي: وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل ico وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنفذ (23.741) زيارة رقابية وتضبط (1.291) مخالفة وتوجه (2.192) إنذارًا ico المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تشارك بسباق الفورمولا إي


الرئيسية أخبار رياضية الزمالك يرد على واقعة أشرف بن شرقي ويستبعد فرض العقوبة عليه

الزمالك يرد على واقعة أشرف بن شرقي ويستبعد فرض العقوبة عليه

كتبه كتب في 22 يناير 2021 - 1:33 ص

حكم ـ فريق التحرير :-

تحدث أشرف قاسم المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك على واقعة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بعد حالة الغضب التي ظهر عليها عقب استبداله في مباراة الزمالك والجونة.

وقال قاسم لا نريد أن نضخم الموضوع، ويجب أن نتعامل مع الموقف بهدوء من الممكن أن تكون عصبية ملعب والأمر يعود للمدير الفني في تغييره، يجب أن نتذكر بن شرقي في أوقات كثيرة كان هو السبب الرئيسي في الفوز بالكثير من المباريات للزمالك”.

وتابع: يجب أن يعلم أن هناك مدير فني متواجد هو الذي له الرؤية في تغييره، وسنحل تلك الأزمة ولن يتكرر هذا الموقف مرة أخرى”.

وواصل: “سنرى اللائحة ورؤية الجهاز الفني بالكامل، وسنجلس ونتحدث بكل راحة وهدوء ونأخذ القرار المناسب، ولو هناك عقوبة فستكون داخلية”.

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز علي الجونة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.