عــاجــل

ico هل يمكن استرداد مبلغ «حوالة» خاطئة عبر «سريع»؟.. خبير اقتصادي يجيب ico 3 خطوات للحصول على اللوحات الطويلة ico «الصحة»: الإجراءات الاحترازية والحصول على لقاح كورونا شرط عودة الحياة لطبيعتها ico «سريع»: 10 بنوك متوافقة مع خدماتنا المقدمة للمستفيدين ico الصحة توضح موقف المصابين مسبقًا بفيروس كورونا من تلقي اللقاح


الرئيسية أخبار رياضية حكم نهائي دوري أبطال أوروبا يقود السوبر السعودي

حكم نهائي دوري أبطال أوروبا يقود السوبر السعودي

كتبه كتب في 22 يناير 2021 - 1:27 ص

حكم ـ حسن عواجي

 

أفادت تقارير محلية أمس الخميس أن الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفق مع نظيره الإيطالي على الاستعانة بالحكم الإيطالي “دانيلي أورساتو” لإدارة مباراة السوبر السعودي , والتي ستجمع الهلال بالنصر يوم 30 يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

 

أن أورساتو سيقود “المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ومعه كل الطاقم التحكيمي المكون من خمسة حكام، بما فيهم مساعد الحكم في تقنية الفيديو المساعد VAR من الجنسية الإيطالية ذاتها”.

 

ويعد أورساتو من أبرز الحكام في أوروبا , قاد العديد من المباريات الهامة في المنافسات الأوروبية آخرها نهائي كأس دوري أبطال أوروبا والذي جمع باريس سان جرمان وبايرن ميونخ أغسطس الماضي وكسبه ميونخ 1-0 .

 

تجدر الإشارة إلى أن الإيطالي أورساتو هو أول حكم أجنبي سيقود مباراة محلية هذا الموسم, إذ أُسندت جميع مباريات الموسم الحالي لحكام محليين.