عــاجــل

ico رئيس توكلنا يكشف مستقبل التطبيق بعد انتهاء جائحة كورونا (فيديو) ico البرلمان العربي يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico العثيمين يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico الإطاحة بمواطنين نصبوا على آخرين في إعلانات وظائف وهمية ico «التعاون الخليجي» مؤيدًا رد السعودية: تقرير واشنطن مجرد رأي خلا من الأدلة


الرئيسية أخبار رياضية اختتام دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

اختتام دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

كتبه كتب في 20 يناير 2021 - 8:02 م

حكم – الدمام

بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس. أسدل الستار على منافسات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي أستضافتها المجموعة الخامسة بمنشأتها الرياضية .
وشهد اليوم الاخير من الدورة اقامة بطولة رفع الاثقال والتي شارك فيها عدد كبير من الرباعين الدوليين ونجوم الأندية السعودية. وأشتد صراع المنافسة على المراكز الأولى من خلال ١٠ أوزان في مسابقتي الخطف والنتر.
وعقب نهاية المنافسات قام سعادة اللواء خالد أبو قيس بتتويج الأبطال وأصحاب المراكز الأولى .
حيث حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاءت المجموعة الأولى في المركز الثاني والميداليات الفضية وحققت المجموعة الخامسة لقب وذهبية البطولة في المركز الاول . وسبق مراسم التتويج تكريم حكام البطولة وكذلك درع لأفضل مدير للمنتخبات وحصل عليها العقيد عبدالعزيز البلوي من المجموعة الخامسة.
كما تم تقديم درع من إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي لسعادة قائد المجموعة الخامسة رئيس اللجان المنظمة للمرحلة الثانية .
الخامسة توسع فارق النقاط
عقب ختام هذه المرحلة تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط المنتخبات المشاركة في الدورة وبفارق جيد عن المجموعة الثانية التي حلت ثانيا .
علما أن المجموعة الخامسة ظفرت بكوؤس ألعاب( كرة اليد والسباحة والرماية وتنس الطاولة وألعاب القوى ورفع الأثقال )
بينما حصلت المجموعة الثانية على كأسي كرة القدم وكرة السلة وظفرت المجموعة الرابعة بكأسي اختراق الضاحية والكاراتية .
جدة تنتظر الختام
ستعود عجلة استكمال منافسات الدورة من خلال المرحلة الثالثة والاخيرة والتي تستضيفها المجموعة الثانية بملاعب المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي وذلك في المسابقات المتبقية وهي كرة القدم للصالات والجودو والتايكوندو وكرة الطائرة.
حيث ستشمل هذه المرحلة تتويج صاحب المركز الأول بدرع معالي قائد قوات الدفاع الجوي .