عــاجــل

ico مصر تسجل 581 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء ico “الصحة” تعتمد صيدلية “الدواء” لتقديم لقاحات “كورونا” داخل فروعها ico القبض على 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة ico عقوبات «التستر التجاري» تصل للسجن 5 أعوام وغرامة 5 ملايين ريال


الرئيسية أخبار محلية فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ (٧٠٤٣٧) منشطاً لحملة الصلاة نور

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ (٧٠٤٣٧) منشطاً لحملة الصلاة نور

كتبه كتب في 20 يناير 2021 - 7:56 م

حكم – مكة المكرمة

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة خلال الفترة من ٢ / ٣ وحتى ٣٠ / ٥ / ١٤٤٢هـ ( ٧٠٤٣٧) منشطاً ميدانياً وتوعوياً وإعلامياً. في منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها من خلال العمل الميداني والتوعوي لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الأسواق والمجمعات التجارية والميادين والمتنزهات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة الحكومية والأهلية. تفعيلاً لبرامج وأنشطة #حملةالصلاةنور عبر عدة وسائل من أبرزها الشاشات الإلكترونية واللوحات الثابتة والمصليات المتنقلة مع بذل التوجيه والنصح بالحكمة والقول اللين الحسن.

وبلغ عدد المستفيدين من البرامج والفعاليات( ٢.٥٠٣.٦٩٥) مستفيداً.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، على مواصلة الجهود وتفعيل حملة (الصلاة نور) في جميع الوسائل التقنية والإعلامية المتاحة، وتقديم كل ما هو مفيد ونافع وفق ما جاء في الكتاب والسنة وتفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة.

وتحظى هذه البرامج بدعم لا محدود من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند. يحفظهم الله.