عــاجــل

ico هل يمكن استرداد مبلغ «حوالة» خاطئة عبر «سريع»؟.. خبير اقتصادي يجيب ico 3 خطوات للحصول على اللوحات الطويلة ico «الصحة»: الإجراءات الاحترازية والحصول على لقاح كورونا شرط عودة الحياة لطبيعتها ico «سريع»: 10 بنوك متوافقة مع خدماتنا المقدمة للمستفيدين ico الصحة توضح موقف المصابين مسبقًا بفيروس كورونا من تلقي اللقاح


الرئيسية أخبار رياضية لاتسيو يتجاوز روما بثلاثية نظيفة بديربي العاصمة بالدوري الإيطالي الكالتشيو

لاتسيو يتجاوز روما بثلاثية نظيفة بديربي العاصمة بالدوري الإيطالي الكالتشيو

كتبه كتب في 16 يناير 2021 - 3:32 م

حكم – عبدالعزيز عمر- جدة

 

حقق فريق لاتسيو، فوزا ثميناً على حساب فريق روما، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب أولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

 

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق لاتسيو بثنائية نظيفة، وسجل الهدف الأول شيرو إيموبيلي في الدقيقة 15، وأضاف زميله الإسباني لويس ألبيرتو الهدف الثاني في الدقيقة 23، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس روما.

 

وفي الشوط الثاني عزز لويس ألبيرتو من تقدم لاتسيو، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 67 من تسديدة قوية رائعة أسكنها في الشباك لينتهي اللقاء بفوز لاتسيو بثلاثية نظيفة.

 

وبهذا الفوز رفع فريق لاتسيو رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز السابع، بينما توقف رصيد فريق روما عند 34 نقطة في المركز الثالث، ويتصدر ميلان برصيد 40 نقطة.