عــاجــل

ico رئيس توكلنا يكشف مستقبل التطبيق بعد انتهاء جائحة كورونا (فيديو) ico البرلمان العربي يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico العثيمين يؤيد ما ورد في بيان وزارة الخارجية بشأن التقرير الذي زود به الكونغرس حول مقتل المواطن جمال خاشقجي ico الإطاحة بمواطنين نصبوا على آخرين في إعلانات وظائف وهمية ico «التعاون الخليجي» مؤيدًا رد السعودية: تقرير واشنطن مجرد رأي خلا من الأدلة


الرئيسية أخبار عربية وعالمية “واتساب” يتراجع ويعلن رسمياً إرجاء تعديل قواعد الخصوصية

“واتساب” يتراجع ويعلن رسمياً إرجاء تعديل قواعد الخصوصية

كتبه كتب في 15 يناير 2021 - 11:44 م

حكم _ وكالات

 

أعلن تطبيق “واتساب” المملوك لشركة فيسبوك تأجيل تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين، مبينا أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة حوله.

 

وقال التطبيق، في بيان اليوم (الجمعة)، إنه لن يتم تعليق أو حذف أي حساب في الثامن من فبراير المقبل كما كان مقرراً، وإن الشركة ملتزمة بالدفاع عن تقنية الأمان.

 

وأضاف أن الشركة ستقوم بمزيد من العمل لتوضيح المعلومات الخاطئة حول كيفية عمل الخصوصية والأمان، وستنتقل بعد ذلك لمراجعة السياسة قبل توفر خيارات العمل الجديدة في 15 مايو القادم.

 

يُذكر أن التحديثات الجديدة التي أثارت غضب المستخدمين كانت ستسمح بمشاركة بيانات المستخدمين مع شركة “فيسبوك”، إضافة إلى تخصيص مساحة للتفاعل مع الإعلانات.