البنك الأول يدشن فرعه المصرفي الرقمي في الرياض

 

الرياض – متابعات

أزاح البنك الأول الستار يوم أمس في الرياض عن فرعه المصرفي الرقمي “ابدأ” الأول من نوعه في المنطقة، ليقدم من خلاله تجربة مصرفية فريدة، تمنح العملاء بيئة مثالية لتنفيذ عملياتهم المصرفية وفق أقصى معايير الراحة.

وحضر حفل افتتاح “ابدأ”، رئيس مجلس إدارة البنك الأول المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، عضو مجلس الإدارة إياد بن عبدالرحمن الحسين، والعضو المنتدب للبنكسورين نيكولايزن، إلى جانب عدد من كبار موظفي البنك.

ويقدم “ابدأ” بيئة مصرفية استثنائية ومبتكرة تهدف إلى توفير خدمة مصرفية مرنة وذات طابع شخصي، من خلال الاعتماد على منظومة متقدمة من التقنيات الرقمية الذكية، محاطة بمفهوم الضيافة عبر الشراكة مع سلسلة مقاهي “كوستا كافيه” الشهيرة، لتمنح العملاء فرصة تنفيذ باقة منوعة من معاملاتهم المصرفية وسط أجواء تفاعلية مريحة.

وقال المهندس مبارك الخفرة، إن “ابدأ” يمثل خطوة سباقة لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية، لافتا إلى أن “ابدأ” يعد الوسيلة المثلى لدمج البيئة الرقمية للخدمات المصرفية مع جهودنا لتمتين علاقاتنا الوثيقة مع عملائنا ومنحها المزيد من الاهتمام، مؤكدا أن هذه التجربة من شأنها دعم مساعينا للارتقاء بمستوى خدمات البنك الأول.

وتقوم فكرة “ابدأ” على توفير تجربة مصرفية متكاملة للعملاء، وإتاحة أسلوب مبتكر لتنفيذ العمليات المصرفية براحة تامة. فمن خلال الأجهزة التفاعلية يمكن للعملاء خلال تناولهم مشروباتهم المفضلة تنفيذ احتياجاتهم المصرفية، بصورة بدءا من فتح الحسابات والحصول على البطاقات الائتمانية بشكل فوري، وتنفيذ الخدمات المصرفية ذاتيا عبر خاصية الفيديو التفاعلي، إضافة إلى تصفح المنتجات والخدمات المصرفية. في الوقت نفسه يوجد موظفون متخصصون للوقوف على احتياجات العملاء وتقديم الاستشارات والخدمات اللازمة لهم.

وأوضح العضو المنتدب للبنك سورين نيكولايزن، أن أسلوب حياة عملاء البنك الديناميكي والحيوي يحفز البنك بصفة مستمرة لتبني الأفكار المبتكرة القادرة على التكيف مع متطلبات العملاء التي تنعكس بصورة تلقائية على تطوير خدمات البنك الأول، وتمنح العملاء نطاقا أوسع لتلبية احتياجاتهم، مشيرا إلى دور “ابدأ” في إعادة التعريف بمفهوم العمل المصرفي، والأثر الفاعل الذي يمكن أن يحدثه على تجربة العملاء مع البنك الأول. ويشار إلى أن “ابدأ” يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا وحتى 11 مساء ويوم الجمعة من 4 عصرا حتى 12 صباحا في مركز “النخيل مول” التجاري – شمال مدينة الرياض…اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الطاهرية التابعة لمركز الحكامية

15 أبريل 2022
أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021