عــاجــل

ico مكة .. بلدية الشوقية تصادر الأغنام السائبة ico «وقاية» يوجّه نصائح لمرضى ضغط الدم لاختيار الأغذية المناسبة ico إندونيسيا تحتجز طاقمي الناقلتين الإيرانية والبنمية ico الكونغو الديمقراطية يتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا للمحليين بعد فوزه على النيجر ico انتبه لها جيدًا.. أعراض غير معروفة للإصابة بالنوبة القلبية

الرئيسية أخبار رياضية يوفنتوس يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بأقدام تونسية على حساب جنوى

يوفنتوس يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بأقدام تونسية على حساب جنوى

الكاتب : بتاريخ : 14 يناير 2021 - 6:01 ص

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

تأهل فريق يوفنتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه على حساب ضيفه فريق جنوى بنتيجة 3 /2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 /2، والتى جمعت بينهما، على ملعب أليانز، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

 

 

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق يوفنتوس بنتيجة هدفين مقابل هدف وافتتح فريق يوفنتوس الهدف الأول عن طريق لاعبه ديان كولوسيفسكي بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة بعد تلقيه تمريرة من جورجيو كيليني لينفرد على إثرها بالمرمى ويضعها على يسار حارس جنوى لحظة خروجه من مرماه، واضاف زميله موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 23،وسجل لينارت تشزيبورا هدف جنوى في الدقيقة 28 من ضربة رأسية سكنت على يسار بوفون حارس يوفنتوس.

 

 

وفي الشوط الثاني نجح فريق جنوى في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية للاعب فيليبو ميليجوني .

 

 

واتجهت المباراة للأشواط الإضافية لينجح اللاعب التونسي حمزة رفيعة في تسجيل هدف تأهل يوفنتوس للدور التالي في الدقيقة 104.

 

 

ويلعب يوفنتوس فى الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة ساسولو مع سبال والتي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً