عــاجــل

ico مكة .. بلدية الشوقية تصادر الأغنام السائبة ico «وقاية» يوجّه نصائح لمرضى ضغط الدم لاختيار الأغذية المناسبة ico إندونيسيا تحتجز طاقمي الناقلتين الإيرانية والبنمية ico الكونغو الديمقراطية يتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا للمحليين بعد فوزه على النيجر ico انتبه لها جيدًا.. أعراض غير معروفة للإصابة بالنوبة القلبية

الرئيسية أخبار رياضية بايرن ميونيخ يودع كأس ألمانيا من دور الـ32 بعد خسارته من أمام فريق هولشتاين كيل

بايرن ميونيخ يودع كأس ألمانيا من دور الـ32 بعد خسارته من أمام فريق هولشتاين كيل

الكاتب : بتاريخ : 14 يناير 2021 - 5:49 ص

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

ودع فريق بايرن ميونيخ منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 بعد خسارته على حساب مضيفه فريق هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح بنتيجة 5/6 بعد التعادل بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعت بينهما، في ختام منافسات الدور الثاني من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

 

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين وسجل فريق بايرن ميونيخ الهدف الأول عن طريق اللاعب سيرجي جنابري في الدقيقة 14، وتعادل فين بارتيلس للضيوف في الدقيقة 37.

 

وفي الشوط الثاني، سجل ليروي ساني هدف الثاني لفريق بايرن ميونيخ من تسديدة رائعة بيسراه، ويسجل الفريق المضيف هدفا قاتلا في الدقيقة 95، واتجهت المباراة لركلات الترجيح وحسمها هولشتاين كيل لصالحه بنتيجة 5/6.

 

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 / 2.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً