عــاجــل

ico ريـال مدريد يضرب ألافيس برباعية يوم مئويته ico البصل ممكن يعمل إيه فى جسمك .. تعرف على فوائده المذهلة ico الحزن المستمر يؤثر على عضلة القلب ico اعتقال 3400 شخص خلال الاحتجاجات فى روسيا ico السناتور الجمهوري جون كورنين يحذر من محاكمة رؤساء سابقين إذا خضع ترامب للمحاكمة

الرئيسية أخبار رياضية لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تصدر خمسة قرارات

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تصدر خمسة قرارات

الكاتب : بتاريخ : 13 يناير 2021 - 2:57 م

حكم – واس

أصدرت لجنةُ الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم خمسة قرارات، وجاء في القرار الأول إيقاف اللاعب محمد العويس حارس النادي الأهلي مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، لمحاولة الاعتداء بعد نهاية المباراة على مسؤول من الفريق المنافس.
كما أصدرت اللجنةُ قرارًا بإيقاف مسؤول نادي القادسية محمد الصالح مباراة واحدة وغرامة مالية 10 الآف ريال، وذلك بسبب الإساءة للاعب من الفريق المنافس، كما أوقفت اللجنة مسؤول نادي القادسية خالد المرشود ثلاث مباريات في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك لتلفظه بألفاظ مسيئة على لاعب من الفريق المنافس.
وغرمت اللجنة نادي الفيصلي 15 ألف ريال، وذلك لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من المباراة، كما أصدرت اللجنةُ قرارًا بإلزام نادي الحزم دفع غرامة مالية قدرها 10 الآف ريال ، وذلك لحصول ستة من لاعبي فريق نادي الحزم على 6 إنذارات أثناء المباراة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً