عــاجــل

ico اليوم.. حديث مرتقب لولي العهد في مبادرة مستقبل الاستثمار ico مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أكثر من 42 طناً من السلال الغذائية في محلية الحاج يوسف بالخرطوم ico وزارة الموارد البشرية .. استثناء يسمح لصاحب العمل بتكليف العامل بعمل غير المتفق عليه ico سفارة المملكة بتونس توجه تنبيه هام للمواطنين المقيمين هناك ico مركز الطوارئ لمكافحة الأمراض الوبائية في حجة يواصل تقديم خدماته العلاجية للمستفيدين

الرئيسية أخبار عربية وعالمية نصراوي يقتحم مجلس النواب المصري

نصراوي يقتحم مجلس النواب المصري

الكاتب : بتاريخ : 13 يناير 2021 - 4:05 ص

حكم ـ حسن عواجي

أدى المصري حسام غالي، لاعب النصر السابق، اليمين الدستوري كعضو رسمي في مجلس النواب ببلاده، بعد تعيينه برفقة عدد من الأشخاص في مختلف قطاعات الدولة المصرية.

 

وأصدر عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر، قراراً بتعيين أكثر من عضو في مجلس الشعب، بعد أن تم اختيارهم عن طريق الانتخابات الشعبية.

 

وتم اختيار حسام غالي إلى جانب حازم إمام، نجم الزمالك السابق، لدخول قائمة الرياضيين ولاعبي كرة القدم في مجلس النواب المصري، بعد مسيرة حافلة في الملاعب الكروية.

 

وكتب غالي مسيرة كروية لا تُنسى، مر خلالها بمحطات كبرى، حيث سبق أن مثل فريق توتنهام الإنجليزي، إضافة إلى ديربي كاونتي، قبل أن يلعب لفريق النصر السعودي في مرحلتين، وبين هذه وتلك تجربة تاريخية مع فريق الأهلي المصري.