عــاجــل

ico أكثر من 50 فعالية تتزامن مع مهرجان البن الخولاني ico الزمالك يرد على واقعة أشرف بن شرقي ويستبعد فرض العقوبة عليه ico حكم نهائي دوري أبطال أوروبا يقود السوبر السعودي ico المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي للشرائع ورديف الجوهرة ico النصر يعلن إصابة لاعبه بيتي في القفص الصدري

الرئيسية أخبار رياضية كرستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ولوكاكو الوصيف

كرستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ولوكاكو الوصيف

الكاتب : بتاريخ : 12 يناير 2021 - 6:44 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، تربعه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بالموسم الجاري 2020-2021، وذلك عقب انتهاء منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي، بمواجهة فريقى سبيزيا وسامبدوريا.

 

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفا ، بعدما سجل هدفاً في فوز يوفنتوس على ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اليانز ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

 

واختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية يوفنتوس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية على ييمن حارس ساسولو.

 

وجاء النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 12 هدفاً، حيث فشل في هز الشباك خلال تعادل إنتر ميلان أمام روما بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 17 من على ملعب الأولمبيكو.

 

ويتفوق لوكاكو على شيرو ايموبيلي، نجم لاتسيو الإيطالي، الذى جاء في المركز الثالث برصيد 11 هدفاً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً