عــاجــل

ico فحص الرنين المغناطيسي للفنان خالد سامي يظهر وجود 3 جلطات بالدماغ وتكلس في الشرايين ico خطة بديلة للعمري.. مدافع الترجي التونسي على رادار الأهلي ico الكشف عن حجم إصابة محمد الربيعي ico نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف عن مفاجأة وجدها عند فتح قبره بعد 31 عاماً من وفـاته ico “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة

الرئيسية أخبار رياضية حجازي: زيادة الأجانب جعل الدوري السعودي أقوى

حجازي: زيادة الأجانب جعل الدوري السعودي أقوى

الكاتب : بتاريخ : 12 يناير 2021 - 8:00 ص

حكم – فريق التحرير

اعتبر أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي أن زيادة عدد الأجانب في مسابقة الدوري السعودي ساهم في جعل البطولة أقوى كثيراً.

وفي حوار مع قناة “السعودية الرياضية” عبر برنامج “الدوري مع وليد” قال أحمد حجازي :”المُنافسة هنا في السعودية قوية جداً بين كل الفريق، عليك أن تُعد نفسك جيداً قبل كل مباراة بشكل قوي وبتركيز كبير”.

وأضاف لاعب وست بروميتش الإنجليزي المُعار للاتحاد السعودي :”زيادة عدد الأجانب إلى 7 لاعبين في كل فريق، جعل الدوري السعودي أقوى، ومنح أفضلية لكل الأندية في الاختيار من خلال قاعدة أوسع من اللاعبين”.

وتابع حجازي :”زيادة عدد الأجانب أيضاً رفعت من مستوى الدوري، وجعلت لكل فريق فرصة في امتلاك قوام رئيسي من اللاعبين الأجانب المميزين، ولذلك الآن يُمكن لأي فريق في الدوري هزيمة أي فريق أخر”.

وعن الدوري المصري قال حجازي :”هناك أندية كبرى ولها جماهيرية في مصر بخلاف الأهلي والزمالك، مثل الإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي”.

واختتم حجازي بالحديث عن مباراة نهائي البطولة العربية التي يستعد لها فريقه قائلاً :”للنهائيات ظروف مختلفة دائماً، أبارك للرجاء بلوغ النهائي، وحظ الإسماعيلي لم يكن جيداً، لكنني أثق في قدرة فريقي على التتويج باللقب، وسأكون في المغرب رغم عدم مشاركتي لدعم الفريق”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً