عــاجــل

ico الشروط الواجب توافرها لاستخراج رخصة قيادة لأول مرة ico وكيل الصحة يوضح متى يمكن تخفيف ورفع الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة كورونا ico الصحة توضح سبب ارتفاع إصابات كورونا خلال الفترة الأخيرة ico وزير الإعلام المكلف ناعياً الكاتب عبدالله مناع: أفنى حياته لخدمة الصحافة والأدب ico وظائف شاغرة لدى مدينة الملك سعود الطبية

الرئيسية أخبار رياضية يوفنتوس يتجاوز عقبة ساسولو بثلاثية بالدوري الإيطالي الكالتشيو

يوفنتوس يتجاوز عقبة ساسولو بثلاثية بالدوري الإيطالي الكالتشيو

الكاتب : بتاريخ : 11 يناير 2021 - 4:12 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق يوفنتوس، فوزا ثمينًا على حساب ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 /1 في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب اليانز ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

 

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني نجح الظهير الأيمن البرازيلى دانيلو في تسجيل هدف يوفنتوس الأول فى الدقيقة 50 من تسديدة قوية زاحفة على يمين حارس ساسولو.

 

ونجح جريجوري ديفريل من تسجيل هدف التعادل لفريق ساسولو في الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين تشيزني حارس يوفنتوس.

 

وأعاد النجم الويلزى أرون رامسي التقدم لفريق السيدة العجوز، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعد متابعته لعرضية زميله فرابوتا.

 

واختتم النجم المتألق والمبدع البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية يوفنتوس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية على ييمن حارس ساسولو لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بنتيجة 1/3.

 

وبهذا الفوز رفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة 33 ليحتل المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق نابولي، وتوقف رصيد ساسولو عند 29 نقطة فى المركز السابع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً