عــاجــل

ico كأس الاتحاد الإنجليزي.. ساوثهامبتون يقصي أرسنال ويتأهل لدور الـ16 ico ريـال مدريد يضرب ألافيس برباعية يوم مئويته ico البصل ممكن يعمل إيه فى جسمك .. تعرف على فوائده المذهلة ico الحزن المستمر يؤثر على عضلة القلب ico اعتقال 3400 شخص خلال الاحتجاجات فى روسيا

الرئيسية أخبار رياضية ليونيل ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليغا

ليونيل ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليغا

الكاتب : بتاريخ : 11 يناير 2021 - 3:49 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

يتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، ويرغب أسطورة البارسا في الحفاظ على جائزته التي حققها الموسم الماضي، ولكنه يجد منافسة شرسة من الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد وجيرارد مورينو لاعب فياريال.

 

ونجح الأرجنتيني في اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي عقب هدفيه ضد فريق غرناطة، حيث سجل ميسي هدفين قاد بهما برشلونة للفوز على غرناطة بنتيجة 0/4، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإسباني.

 

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا، يحتل بها صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما كان يحتل المركز الثاني قبل مباراة غرناطة، وتفوق النجم الأرجنتيني على الإسباني جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

 

وفي المركز الثالث يأتي الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، والإسباني ياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو، حيث سجل كل منهما 9 أهداف.

 

واقتحم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، القائمة باحتلال المركز الخامس، بعدما سجل هاتريك في الفوز على ريال سوسيداد 2/3 حيث تساوى النجم المغربي مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، حيث نجح كل منهما في تسجيل 8 أهداف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً