عــاجــل

ico أكثر من 50 فعالية تتزامن مع مهرجان البن الخولاني ico الزمالك يرد على واقعة أشرف بن شرقي ويستبعد فرض العقوبة عليه ico حكم نهائي دوري أبطال أوروبا يقود السوبر السعودي ico المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي للشرائع ورديف الجوهرة ico النصر يعلن إصابة لاعبه بيتي في القفص الصدري

الرئيسية أخبار محلية برنامج العمل الحر توضح شروط التسجيل في برنامج النقل الموجه

برنامج العمل الحر توضح شروط التسجيل في برنامج النقل الموجه

الكاتب : بتاريخ : 11 يناير 2021 - 1:45 م

حكم –  الرياض

أوضح برنامج العمل الحر، اليوم الاثنين، شروط وإجراءات التسجيل في برنامج النقل الموجه الخاص بنقل الركاب وتوجيه سيارات الأجرة الخاصة أو سيارات النقل الخاصة بأجر بواسطة التطبيقات الذكي. 

وأشار برنامج العمل الحر عبر المنصة الإلكترونية إلى أن شروط الانضمام لبرنامج النقل الموجه تتضمن أن يكون المشترك سعودي الجنسية، والعمر من 20 إلى 60 عامًا، وأن لا يكون المتقدم على رأس العمل.

 

كما تضمنت شروط النقل الموجه، ألا يكون طالبًا أو متقاعدًا، وليس لديه سجل تجاري، وغير مستفيد حالي من برامج دعم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، والتسجيل في تطبيقات توجيه المركبات، وإصدار وثيقة العمل الحر.

 

وأكدت منصة العمل الحر، على أن التسجيل في برنامج النقل الموجه يتطلب، يجب التسجيل في إحدى تطبيقات توجيه المركبات المعتمدة في المبادرة، وإكمال إجراءات إصدار وثيقة العمل الحر في النقل الموجه تحت نشاط قائد مركبة.

 

بالإضافة إلى التسجيل في منصة طاقات التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية وإكمال إجراءات التقديم، البدء بالعمل في التطبيقات حال إكمال الإجراءات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً