عــاجــل

ico هذه الأطعمة يمكنك استهلاكها بعد انتهاء تاريخ صلاحيتها.. لكن بهذه الشروط ico «أغنية لهذا المأتم»: الحب والصداقة وجهان لدافع واحد ico مبدعون يجابهون طوفان الميديا بخلع رداء التقليدية “إذابة الحدود بين الأجناس بالتكامل” ico ثاني حادِثة خلال أسبوع.. وفاة معلم ثانوية بجدة أثناء استعداده لتقديم دروسه عبر “مدرستي” ico تطعيم 40 مليون شخص بلقاحات كورونا فى 50 دولة

الرئيسية أخبار عربية وعالمية الخارجية الفلسطينية تطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال بحق الأقصى

الخارجية الفلسطينية تطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال بحق الأقصى

الكاتب : بتاريخ : 11 يناير 2021 - 12:59 م

حكم – وكالات

طالبت وزارةُ الخارجية والمغتربين الفلسطينية مجلسَ الأمن بتحمل مسؤولياته السياسية والقانونية والأخلاقية لوقف جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك.
وأدانت الوزارةُ في بيان اليوم حفريات الاحتلال في ساحة البراق، الجدار الغربي للمسجد الأقصى، وقرب باب المغاربة، ضمن مخطط تهويد المنطقة، ليشمل أطماعه في منطقة سلوان التي تتعرض يوميًا لاستهداف متواصل يرمي إلى تهجير وطرد المقدسيين، سواء من خلال عمليات هدم المنازل، وتوزيع الإخطارات بالهدم، أو الاستيلاء على الأراضي وتجريفها، كما حصل بالأمس في حي وادي الربابة.
وأعربت وزارة الخارجية الفلسطينية عن قلقها من خطورة حفريات الاحتلال في ساحة البراق ومحيطها، وتعدّها امتدادًا للمخططات الإسرائيلية الرامية لتهويد الأقصى ومحيطه، وتمردًا وانتهاكًا صارخًا للقرارات الأممية ذات الصلة، وفي مقدمتها قرارات “اليونسكو”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً