عــاجــل

ico تعرّف على الشاعرة السمراء ذات الرداء الأصفر التي ألهبت مشاعر الأمريكيين على منصة تنصيب “بايدن” ico صدور حكم قضائي ضد الطبيبة المتهمة في وفاة طفلة بالعارضه ico مختص نفسي: على “زوجة المدمن” الخروج من المنزل فورًا في هذه الحالة.. وهذه أهم أعراض الإدمان ico شرطة مكة المكرمة: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته إلى النيابة العامة ico أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين “الحربي” و”الشيباني”

الرئيسية أخبار عربية وعالمية مجلس الوزراء اليمني يناقش في العاصمة المؤقتة عدن موجهات البرنامج العام للحكومة

مجلس الوزراء اليمني يناقش في العاصمة المؤقتة عدن موجهات البرنامج العام للحكومة

الكاتب : بتاريخ : 11 يناير 2021 - 12:10 م

حكم – وكالات

عقد مجلسُ الوزراء اليمني اجتماعَه الثاني اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة موجهات البرنامج العام للحكومة، على ضوء الأولويات الماثلة والملحة خلال الفترة الراهنة والقادمة، تمهيداً لتقديمه إلى البرلمان اليمني لمنحها الثقة.
وكلف مجلسُ الوزراء اليمني لجنةً برئاسة وزير الخارجية وشؤون المغتربين، وعضوية وزراء المالية والتخطيط التعاون الدولي، والاتصالات وتقنية المعلومات والصناعة والتجارة والنقل، والخدمة المدنية والتأمينات، لإعداد موجهات البرنامج العام للحكومة ووضع المحددات الرئيسة ليجري على ضوئها إعداد الخطط القطاعية من قبل الوزارات، وذلك خلال أسبوعين من تاريخه.
ووجه رئيسُ الوزراء اليمني خلال الاجتماع بضرورة أن تكون خطة وبرنامج الحكومة غير تقليدية وواقعية وتتواكب مع طبيعة التحديات الماثلة وتستوعب اتفاق الرياض، كأولويات للمرحلة الحالية والقادمة.. مشدداً على ضرورة أن يستوعب البرنامج العام للحكومة وخططه الهدف الأساس المتمثل في استكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق إصلاحات مالية وإدارية ووَفْق المحددات المناقشة مع القوى والمكونات السياسية أثناء مشاورات تشكيل الحكومة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً