عــاجــل

ico الصين تسجل 144 إصابة جديدة بكورونا ico تعرف على تأثير فيروس كورونا على الكلى ico مانشستر يونايتد ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في فولهام ico ماجد عبدالله: ” ما في لاعب اليوم يستحق 10 أو 15 مليون ” (فيديو) ico سقوط مروحية عسكرية في شمال ولاية نيويورك

الرئيسية أخبار محلية سمو أمير منطقة جازان يدشن برنامج الأسرة والإجازة

سمو أمير منطقة جازان يدشن برنامج الأسرة والإجازة

الكاتب : بتاريخ : 10 يناير 2021 - 7:55 م

حكم – عقيل فقيهي – جازان

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، “برنامج الإجازة والأسرة” الذي ينفذه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة بعنوان “موطن التوحيد”، بحضور رئيس محاكم جازان فضيلة الشيخ/ عبدالرحمن الشماخي.

 

واستمع سموه لشرح من مدير عام فرع الوزارة بجازان الشيخ/ أسامة بن زيد المدخلي عن البرنامج الهادف إلى تعزيز تلاحم الأسرة، وتقديم ما يعود عليهم بالنفع والفائدة طيلة إجازة منتصف العام الدراسي الحالية من خلال المحاضرات والدورات والبرامج التوعوية.

 

وأكد سمو أمير منطقة جازان أهمية البرنامج وما يتضمنه من أنشطة دعوية وتوعوية تنفذ بالتزامن مع فترة الإجازة ، موجها بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما يفيد المجتمع في دينهم ودنياهم.

حضر التدشين وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة د. تريحيب بن عماش بن حفيظ.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً