عــاجــل

ico أكثر من 50 فعالية تتزامن مع مهرجان البن الخولاني ico الزمالك يرد على واقعة أشرف بن شرقي ويستبعد فرض العقوبة عليه ico حكم نهائي دوري أبطال أوروبا يقود السوبر السعودي ico المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي للشرائع ورديف الجوهرة ico النصر يعلن إصابة لاعبه بيتي في القفص الصدري

الرئيسية أخبار رياضية ميسي يقترب من معادلة تشافي كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ برشلونة

ميسي يقترب من معادلة تشافي كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ برشلونة

الكاتب : بتاريخ : 10 يناير 2021 - 7:36 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم النجم السابق الاسباني تشافي هيرنانديز كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ برشلونة، بعد قيادة البرغوث الأرجنتيني الفريق الكتالوني لهزيمة فريق غرناطة برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الليغا.

 

ووصل المتألق والمبدع ليونيل ميسي إلى مباراة رقم 752 بقميص برشلونة في جميع المسابقات، بعد خوضه لقاء غرناطة، ونجح فى تسجيل ثنائية من رباعية فريقه برشلونة في شباك مضيفه فريق غرناطة بالدوري الإسباني الليغا.

 

ويعد البرغوث الأرجنتيني ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بتاريخ برشلونة، برصيد 752 مباراة خلف الاسباني السابق تشافي هيرنانديز الأكثر مشاركة برصيد 767 مباراة، ويحتل أندرياس إنييستا المركز الثالث برصيد 674 مباراة ثم سيرجيو بوسكيتس 600 مباراة، واحتل المدافع السابق كارليس بويول المرتبة الخامسة برصيد 593 مباراة.

 

وبات النجم ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل 10 أهداف في 15 موسما متتاليا، كما أحرز 53 هدفا من ركلات حرة مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، وسجل للمرة الأولى من ركلة حرة منذ يوليو 2020.

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط، فيما يأتي غرناطة في المركز السابع بالليغا برصيد 24 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً