عــاجــل

ico الهلال يخطر اتحاد الكرة بطلبه حكاماً أجانب لمباراة “أبها” ico صور للأمير مقرن برفقة أحفاده في المقناص.. وأحدهم يمازحه ico الصحف العالمية تشيد بهدف “جوميز” أمام التعاون ico الفيصلي يفتح ملف مباراة الهلال ico “رازفان” يتخطى رقم رامون دياز مع الهلال في الدوري

الرئيسية أخبار عربية وعالمية العثور على أشلاء ضحايا وحطام الطائرة الإندونيسية المنكوبة

العثور على أشلاء ضحايا وحطام الطائرة الإندونيسية المنكوبة

الكاتب : بتاريخ : 10 يناير 2021 - 12:11 م

حكم – وكالات

عثر غواصون من البحرية الإندونيسية، في المياة قرب العاصمة جاكرتا على أشلاء وحطام من طائرة الركاب التي تحطمت أمس بعد وقت قصير من إقلاعها وعلى متنها 62 شخصًا.
وذكرت وكالة آنتارا الإندونيسية، اليوم /الأحد/، أن الغواصين إنتشلوا حطامًا من طائرة بوينج 737-500 أثناء عملية بحث وإنقاذ في بحر جاوة بالقرب من جزيرة لانكانج.
وأضافت أن الطائرة التابعة لشركة “سريويجايا إير” سقطت في عمق كبير بعد حوالي أربع دقائق من مغادرتها مطار سوكارنو هاتا الدولي في جاكرتا بعد ظهر أمس السبت، ولم يتم تقديم أي أسباب حتى الآن لتحطم الطائرة حيث ركزت السلطات على جهود البحث والإنقاذ التي يبدو أنها لا تقدم أي أمل في العثور على أي ناجين.
وقال المتحدث باسم شرطة جاكرتا يسري يونس “حتى صباح اليوم تلقينا حقيبتين واحدة بها متعلقات ركاب والأخرى أشلاء” حيث جاء العثور في الوقت الذي تم فيه نشر أسطول من السفن الحربية والمروحيات والغواصين قبالة سواحل المدينة اليوم.
وأضاف أن الطائرة تحطمت في بحر جاوة بالقرب من الجزر السياحية الشهيرة للرحلات اليومية قبالة الساحل، بينما قال مسؤولون آخرون إنهم سيواصلون البحث عن طريق البحر والجو مع استخدام رادار السونار لالتقاط المزيد من العلامات على الطائرة التي سقطت.
وقال هادي تجيجانتو قائد الجيش الإندونيسي: “من مراقبتنا، نعتقد بقوة أن الإحداثيات تتطابق مع الإحداثيات من آخر اتصال إشارة للطائرة كما يشارك في جهود البحث المئات من أفراد البحث والإنقاذ والبحرية والشرطة وعشر سفن حربية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً