عــاجــل

ico وظائف إدارية وفنية شاغرة في شركة إميرسون ico ماك كافيه تعلن فتح باب التوظيف للانضمام لفريق العمل بفروعها بالمملكة ico وظائف شاغرة لدى الخطوط القطرية.. 28 وظيفة بعدة مدن بالمملكة ico وظائف شاغرة لدى شركة الأطعمة اللذيذة (لقمة لذيذة) ico تقرير “سكني” يُظهر استفادة 390 ألف أسرة خلال 2020 وتحديثات البناء في 60 مشروعاً

الرئيسية أخبار محلية الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى السعودية الاثنين المقبل

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى السعودية الاثنين المقبل

الكاتب : بتاريخ : 10 يناير 2021 - 12:29 ص

حكم – الرياض

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عزمها استئناف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية، يوم الاثنين 11 يناير الجاري.

وقالت الخطوط القطرية، في بيان صادر عنها السبت، إنها ستستأنف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية يوم الاثنين لتكون أولى رحلاتها من العاصمة الرياض.

وأشارت إلى أن ناقلاتها ستستأنف رحلاتها إلى جدة يوم الخميس 14 يناير، يلي ذلك رحلاتها إلى الدمام يوم السبت 16 يناير.

وأكدت أنه سيتم تسيير جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى المملكة العربية السعودية بشكل حصري على متن طائرات الناقلة العريضة الهيكل، بما فيها طائراتها من طراز بوينج 300-777، وبوينج 8-787، وإيرباص A350.

وكانت الخطوط الجوية السعودية، أعلنت في وقت سابق، السبت، استئناف رحلاتها من الرياض وجدة إلى الدوحة بواقع 7 رحلات أسبوعيًّا.

وقالت الخطوط السعودية، في بيانٍ عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنها ستُسير 4 رحلات أسبوعيًّا من الرياض، و3 رحلات أسبوعيًّا من جدة.

وأفادت الخطوط السعودية بأن أولى رحلاتها ستكون من الرياض إلى الدوحة يوم الإثنين ١١ يناير، عند الساعة ٤:٤٠ مساء بتوقيت الرياض.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً