عــاجــل

ico أكثر من 50 فعالية تتزامن مع مهرجان البن الخولاني ico الزمالك يرد على واقعة أشرف بن شرقي ويستبعد فرض العقوبة عليه ico حكم نهائي دوري أبطال أوروبا يقود السوبر السعودي ico المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي للشرائع ورديف الجوهرة ico النصر يعلن إصابة لاعبه بيتي في القفص الصدري

الرئيسية أخبار رياضية ليفاندوفسكي يواصل صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني والدوريات الخمسة الكبرى

ليفاندوفسكي يواصل صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني والدوريات الخمسة الكبرى

الكاتب : بتاريخ : 9 يناير 2021 - 4:00 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

لم يتوقف روبرت ليفاندوفسكي عن تسجيل الأهداف، بعدما أحرز هدفاً خلال المباراة التي سقط فيها بايرن ميونيخ بـالريمونتادا أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، في الجولة الـ15 من الدوري الألماني.

 

ورغم تعرض البايرن لهزيمة مفاجئة، بعدما فرط في تقدمه بهدفين ليخسر بنتيجة 2/3، فقد نجح هدافه البولندي، المتألق والمبدع ليفاندوفسكي، في مواصلة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، وتكفل بإحراز الهدف الأول للفريق بايرن ميونيخ من ركلة جزاء، في الدقيقة 18.

 

ورفع بذلك المهاجم الدولي البولندي، رصيده من الأهداف إلى 20 هدفاً، ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني والدوريات الخمسة الكبرى.

 

وابتعد مهاجم البايرن عن أقرب ملاحقيه في الدوريات الخمسة الكبرى بفارق ستة أهداف، وهو البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي بـ14 هدفا.

 

وبمقدور رونالدو تقليص الفارق عن ليفاندوفسكي في حال هزه الشباك في المباراة التي ستجمع يوفنتوس بمضيفه ساسولو، غداً الأحد، في الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً