عــاجــل

ico نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف عن مفاجأة وجدها عند فتح قبره بعد 31 عاماً من وفـاته ico “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة ico “بغلف” يدعم النصر بـ 2 مليون ريال ico مصادر: الجهات المعنية تفاعلت مع فيديو وليمة الغزال الوضيحي.. وهذا ما توصلت إليه ico كيف يمكنك التحقق إذا كان واتساب يشارك بياناتك مع فيسبوك بالفعل؟

الرئيسية أخبار محلية #مجلس_الشورى يوافق على مشروع اتفاقية بين المملكة والبرازيل بشأن تنظيم إجراءات منح مواطني البلدين تأشيرة زيارة

#مجلس_الشورى يوافق على مشروع اتفاقية بين المملكة والبرازيل بشأن تنظيم إجراءات منح مواطني البلدين تأشيرة زيارة

الكاتب : بتاريخ : 9 يناير 2021 - 11:47 ص
حكم – الرياض

قرر مجلس الوزراء، الموافقة على اتفاقية بين المملكة وحكومة جمهورية والبرازيل، بشأن تنظيم إجراءات منح مواطني البلدين تأشيرة زيارة؛ حيث تم منح كل طرف تأشيرة دخول للزيارات المتعددة لمواطني الطرف الآخر سارية لمدة 5 سنوات.

وأوضح القرار، أن ذلك بما يتوافق مع القوانين والأنظمة لدى كل طرف، على ألا تتجاوز مدة الإقامة في كل سفرة 90 يوما، وفي السنة 180 يوما؛ محددة رسم التأشيرة بمبلغ 80 دولارا أو ما يعادله، وفقا لمبدأ المعاملة بالمثل، (ما يعادل 300 ريال).

 

ويحق لأي طرف رفض دخول أي من مواطني الطرف الآخر على أراضيه في حال اعتباره غير مرغوب فيه، أو تقليل مدة سريان التأشيرة، أو إنهاء مدة إقامته في إقليمها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً