عــاجــل

ico كأس الاتحاد الإنجليزي.. ساوثهامبتون يقصي أرسنال ويتأهل لدور الـ16 ico ريـال مدريد يضرب ألافيس برباعية يوم مئويته ico البصل ممكن يعمل إيه فى جسمك .. تعرف على فوائده المذهلة ico الحزن المستمر يؤثر على عضلة القلب ico اعتقال 3400 شخص خلال الاحتجاجات فى روسيا

الرئيسية أخبار رياضية في ليلة اتحادية تستهدف الذهب العربي يجتمعان الحائلي والبلوي

في ليلة اتحادية تستهدف الذهب العربي يجتمعان الحائلي والبلوي

الكاتب : بتاريخ : 9 يناير 2021 - 12:58 ص

حكم ـ حسن عواجي

 

في ليلة اتحادية توافقت فيها وجهات النظر، زار أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، منصور البلوي سلفه في الرياض، الجمعة، وذلك بعد أيام من تأهل الفريق الأصفر إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بفوزه على الشباب الإثنين الماضي.

 

 

وشهدت الزيارة مناقشة من الرئيسين السابق والحالي، حول أوضاع النادي الغربي، وأهمية المرحلة المقبلة التي قد تعيده إلى التتويج بالبطولات، حيث أبدى البلوي تفاؤله بحصول الاتحاد على لقب البطولة العربية، لتنعشه بعد أن قاسى أياماً عصيبة في الموسمين الماضيين.

 

 

وأضاف الرئيس الذهبي أن أهداه الرئيس الحالي قميص الفريق الجديد أشعر بالتفائل، الاتحاد قادر بقيادة أنمار على تحقيق اللقب العربي».

 

 

وجاء اللقاء المشترك بين قادة البيت الأصفر في جيلين مختلفين، سعياً منهما في إعادة الفريق إلى مكانته المعهودة في الأعوام الماضية، في أعقاب سلسلة تعثرات خلال العقد الأخير، كما تتواكب مع موعد مباراة الأصفر مع ضمك في الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

وسيمنح الفوز بالمباراة السالف ذكرها أصفر جدة فرصة القفز إلى المركز الثالث وبلوغ النقطة الـ21، والابتعاد عن الهلال (25) صاحب الصدارة بأربع نقاط، ونقطة واحدة عن غريمه الأهلي صاحب المركز الثاني.