عــاجــل

ico وظائف إدارية وهندسية شاغرة في شركة المراعي ico «نزاهة»: القبض على 27 شخصا تورطوا في تحويل 11.5 مليار ريال إلى الخارج ico وظائف شاغرة للجنسين بجامعة الملك سعود الصحية ico وظائف صحية شاغرة في برنامج الخدمات الصحية بالجبيل ico وظائف إدارية شاغرة في شركة السعودية للتموين

الرئيسية أخبار رياضية الهلال يتعادل مع الباطن

الهلال يتعادل مع الباطن

الكاتب : بتاريخ : 8 يناير 2021 - 6:55 م

حكم ـ حسن عواجي

 

تعثر الهلال مجدداً في دوري كأس الأمير/ محمد بن سلمان , بعد أن تعادل 2-2 مع مضيفه الباطن اليوم الجمعة في الجولة الـ12 من الدوري.

 

وهذا هو التعادل الثالث على التوالي للهلال “الرابع في الدوري” بعد أن تعادل مع الاتحاد 1-1 في الجولة العاشرة, ثم تعادل في الجولة الـ11 مع الشباب 1-1 .

 

وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق لاعب الوسط محمد كنو بعد سلسلة من التمريرات البينية القصية اخترق من خلالها الهلال التكتلات الدفاعية للباطن.

 

وبعد 10 دقائق من هدف الهلال رد الباطن بهدف التعادل عن طريق لاعب الوسط يوسف الجبلي الذي حوّل بقدمه كرة عرضية أرضية داخل شباك الوطيان.

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة , تابع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز كرة مرتدة من القائم حوّلها بقدمه داخل شباك الباطن ليتقدم الهلال بالنتيجة مجددا 2-1.

 

وفي الدقيقة 61 نجح قلب دفاع الباطن “ريناتو شافيز” من إدراك التعادل من كرة رأسية إثر عرضية من زميله يوسف الجبلي.

 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الهلال إلى 25 نقطة في صدراة الترتيب, وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه “الأهلي” والذي يلعب اليوم مباراته في الجولة الـ12 أمام القادسية.

 

في المقابل, ارتفع رصيد الباطن إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر.