عــاجــل

ico وظائف شاغرة لدى شركة الأطعمة اللذيذة (لقمة لذيذة) ico تقرير “سكني” يُظهر استفادة 390 ألف أسرة خلال 2020 وتحديثات البناء في 60 مشروعاً ico ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية ico الصحة” تستعرض في مؤتمر غداً الأوضاع العالمية وأبرز المؤشرات الوبائية ومستجدات لقاح كورونا ico 14 هدف و 31 بطاقة ملونة في الجولة الثالثة عشر

الرئيسية أخبار رياضية التعادل السلبي يحسم مواجهة الفتح والوحدة

التعادل السلبي يحسم مواجهة الفتح والوحدة

الكاتب : بتاريخ : 8 يناير 2021 - 2:32 ص

حكم ـ حسن عواجي

 

انتهت ثاني لقاءات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بين الوحدة والفتح بتعادل سلبي دون أهداف في المواجهة التي لعبت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

 

شهد شوط المباراة الأول سيطرة على الكرة من الفريق الضيف الفتح وكان الأكثر خطورة على المرمى لكن قابله تألق من حارس المرمى عبدالله العويشير، أما الفريق الوحداوي فقد حاول ونجح في احدى الفرص من اقتناص هدف أول عن طريق الفرنسي نياكاتي لكن حكم الساحة قرر إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني استمر ذات النهج الهجومي من الفريقين، لكن المباراة شهدت مستوى مميز من حراس المرمى ماكسيم كوفال وعبدالله العويشير، لتستمر النتيجة على حالها دون أهداف.

 

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الرابع في سلم الترتيب، فيما أصبح في رصيد الفتح 17 نقطة بالمركز السابع في سلم الترتيب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً