عــاجــل

ico ريال مدريد يُعلن إصابة “زيدان” بكورونا ico وظائف شاغرة لدى شركة كريم بعدة مدن بالمملكة ico القادسية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة أبها في الدوري ico وظائف شاغرة لدى الخطوط السعودية للتموين بعدة مدن بالمملكة ico مستشفى قوى الأمن يعلن فتح باب التوظيف لحملة الثانوية العامة

الرئيسية أخبار رياضية يوفنتوس يتخطى عقبة ميلان بثلاثية بالدوري الإيطالي الكالتشيو

يوفنتوس يتخطى عقبة ميلان بثلاثية بالدوري الإيطالي الكالتشيو

الكاتب : بتاريخ : 7 يناير 2021 - 3:03 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق يوفنتوس،فوزاً ثميناً على حساب مضيفه فريق ميلان
بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب سان سيرو، في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الكالتشيو.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلهما وافتتح فريق يوفنتوس الهدف الأول عن طريق لاعبه فيدريكو كييزا في الدقيقة18، بعد تلقيه أسيست خرافي بالكعب من النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لينفرد بمرمى ميلان، ويضعها على يمين دوناروما حارس ميلان، وأدرك كالابريا التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة على يسار تشيزني حارس فريق يوفنتوس.

 

وفي الشوط الثاني عاد فيدريكو كيييزا ليضيف ثاني أهداف فريق السيدة العجوز في الدقيقة 62 من تسديدة قوية زاحفة سكنت على يمين دوناروما حارس ميلان.

 

واختتم وستون مكيني أهداف يوفنتوس، في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله كولوسيفسكي.

 

وبقى ميلان فى صدارة الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بينما رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 30 فى المركز الرابع، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق نابولى.