عــاجــل

ico الجمارك تعلن عن مزاد علني لبيع بضائع منوعة بميناء الملك عبدالعزيز ico “المنيع” يوضح حكم من نوى الصدقة ولم يتصدق (فيديو) ico شاهد .. مسلحون يطلقون النار على مطعم بالعراق “لأغرب سبب” ico “الجمارك” توضح طريقة دخول البضائع والمنتجات للمملكة (فيديو) ico في أيامه الأخيرة.. ترامب يصدر قرارًا عسكريًّا بشأن إسرائيل.. والهدف إيران

الرئيسية أخبار رياضية برشلونة يهزم أتلتيك بلباو بصعوبة بالدوري الإسباني الليغا

برشلونة يهزم أتلتيك بلباو بصعوبة بالدوري الإسباني الليغا

الكاتب : بتاريخ : 7 يناير 2021 - 3:00 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق برشلونة فوزاً ثميناً على حساب مضيفه فريق أتلتيك بلباو بنتيجة 2/3، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب سان ماميس، والمؤجلة من الجولة الثانية من “الليغا” بالموسم الجاري، ليكون بذلك البارسا خاض 17 مباراة مثل غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

جاء الهدف الأول لصالح بلباو مبكراً عبر هجمة مرتدة من الفريق الباسكي لينفرد اللاعب إينياكي ويليامز ويراوغ ويسدد في المرمى بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة.

 

ثم جاء هدف تعادل لفريق برشلونة 1/1 عبر رأسية من اللاعب بيدري في الدقيقة 14 بعد تمريرة ساحرة من دي يونج بالرأس بعد تمريرة عميقة من الأسطورة ميسي.

 

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 36 عبر تمريرة من المتألق بيدري، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة 1/2.

 

وفى الشوط الثاني أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث للبارسا، قبل أن يسجل مونيين هدف بلباو الثاني في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة.

 

وبهذا الفوز يحتل برشلونة المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، بينما احتل بلباو المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

 

ويتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 30.

 

ويحل ريال سوسيداد فى المركز الرابع برصيد 30 نقطة، ويأتى فياريال خامس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس برصيد 27 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً