عــاجــل

ico القبض على وافد إثيوبي يدير مصنعاً للخمور في الرياض ico وظائف إدارية شاغرة للجنسين بجامعة الملك سعود الصحية ico غرفة جدة تستضيف الأمير عبدالرحمن بن خالد لبحث الفرص الاستثمارية وتحفيز رعاية الإبل ico وظائف شاغرة لدى شركة المراعي ico السفير الأمريكي يصف السعودية بكلمات مؤثرة بعد تطعيمه بلقاح كورونا

الرئيسية أخبار رياضية ظهير أتالانتا أكثر مدافعي الدوري الإيطالي اشتراكا بالأهداف آخر 4 مواسم

ظهير أتالانتا أكثر مدافعي الدوري الإيطالي اشتراكا بالأهداف آخر 4 مواسم

الكاتب : بتاريخ : 7 يناير 2021 - 2:49 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

سجل الألماني روبن جوسينس لاعب فريق أتالانتا رقماً مميزاً، في الدوري الإيطالي، بعد أن سجل هدفاً انتصار فريقه، أمس الأربعاء، على ضيفه بارما، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جيويس، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

 

ذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات، أن جوسينس ظهير أيسر فريق أتالانتا، منذ ظهوره الأول في الدوري الإيطالي في موسم 2017/18، يعد هو المدافع الأكثر اشتراكاً بالأهداف في المسابقة (32 هدف – سجل 18 وصنع 14).

 

كما سجل المهاجم الكولومبي لويس مورييل مهاجم أتالانتا، رقما مميزا آخر، بعد سجل في 4 مباريات متتالية لأول مرة في مسيرته في الدوري الإيطالي.

 

وانضم جوسينس إلى صفوف أتالانتا في صيف 2017، قادما من فريق هيراكليس ألميلو الهولندي.

 

ولعب جوسينس صاحب الـ 26 عاما مؤخرا للمرة الأولى مع منتخب ألمانيا، حيث شارك في 4 مباريات دولية مع منتخب المانشافت بداية من سبتمبر 2020.

 

وأحرز لاعبو أتالانتا 36 هدفا هذا الموسم في الدوري الإيطالي، ليحتل ثاني أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بعد فريق إنتر ميلان.

 

ويحتل أتالانتا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، ولديه مبارة مؤجلة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً