عــاجــل

ico فلسطين تدعو الاتحاد الأوروبي لدعم الانتخابات ومراقبتها ico وزير الخارجية التونسي يعلن إصابته بكورونا ico هولندا.. اعتقال 250 شخصًا خلال أعمال شغب عقب إعلان حظر التجول ico أمانة المدينة المنورة تعلن فتح باب إبداء الرغبات للتقديم على مشروع تطوير أرض في المنطقة المركزية ico أمير منطقة جازان يعزي أسرتي خمج والعثاثي

الرئيسية أخبار رياضية بوكا جونيورز يتعادل مع ضيفه سانتوس البرازيلي سلبيا في كأس ليبرتادوريس

بوكا جونيورز يتعادل مع ضيفه سانتوس البرازيلي سلبيا في كأس ليبرتادوريس

الكاتب : بتاريخ : 7 يناير 2021 - 2:45 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

تعادل فريق بوكا جونيور الأرجنتيني سلبيا أمام ضيفه فريق سانتوس البرازيلي، في ذهاب نصف نهائى كوبا ليبرتادوريس، كأس دورى أبطال أمريكا الجنوبية، على ملعب لابوموبونيرا، لحسم بطاقة العبور إلى كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في قطر.

 

بدأ بوكا جونيورز المباراة ضاغطا أملا فى إحراز هدف التقدم، وفى الدقيقة الثامنة من اللقاء تصدت العارضة لفرصة هدف محقق من سيباستيان فيلا، بعد تمريرة متقنة من النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

 

وواصل جونيورز ضغطه فى الشوط الثانى وهدد دفاع سانتوس فى أكثر من مناسبة خاصة من الجبهة اليسرى، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب أوربانو كالديرا معقل نادى سانتوس، يوم 14 يناير الجاري.

 

ويواجه الفائز من هذه المواجهة الفائز من لقاء ريفر بليت الأرجنتينى ضد بالميراس البرازيلي، حيث انتهت مواجهة الذهاب بانتصار بالميراس بثلاثية نظيفة، وسيقام نهائي كأس الليبرتادوريس يوم 23 يناير الحالي على ملعب ماراكانا بالبرازيل.