عــاجــل

ico وظائف شاغرة لدى شركة الأطعمة اللذيذة (لقمة لذيذة) ico تقرير “سكني” يُظهر استفادة 390 ألف أسرة خلال 2020 وتحديثات البناء في 60 مشروعاً ico ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية ico الصحة” تستعرض في مؤتمر غداً الأوضاع العالمية وأبرز المؤشرات الوبائية ومستجدات لقاح كورونا ico 14 هدف و 31 بطاقة ملونة في الجولة الثالثة عشر

الرئيسية أخبار محلية الدفاع المدني” يحذر من هطول أمطار رعدية قد تؤدي لسيول على عدة مناطق

الدفاع المدني” يحذر من هطول أمطار رعدية قد تؤدي لسيول على عدة مناطق

الكاتب : بتاريخ : 6 يناير 2021 - 9:13 م

حكم _ الرياض

أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر، لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد عن توقعات هطول أمطار رعدية ابتداء من غد الخميس وحتى الأحد القادم.

وأوضحت أن الأمطار ستكون على أجزاء من مناطق المملكة، وهي الرياض، ومكة المكرمة، والباحة، وعسير، والقصيم، وحائل، وذلك بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة السرعة.

وأضافت أنه يُتوقَّع أن تتعرض أجزاء من تلك المناطق إلى أمطار شديدة الغزارة قد تؤدي إلى جريان السيول، فيما ستتأثر مناطق المدينة المنورة، والمنطقة الشرقية، ومنطقة الحدود الشمالية، وتبوك، وجازان، والجوف، بأمطار متوسطة ورياح نشطة.

ودعت المديرية الجميع إلى أخذ الحيطة، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً