عــاجــل

ico مبدعون يجابهون طوفان الميديا بخلع رداء التقليدية “إذابة الحدود بين الأجناس بالتكامل” ico ثاني حادِثة خلال أسبوع.. وفاة معلم ثانوية بجدة أثناء استعداده لتقديم دروسه عبر “مدرستي” ico تطعيم 40 مليون شخص بلقاحات كورونا فى 50 دولة ico “الانضباط” تصدر خمسة قرارات انضباطية.. تعرّف عليها ico جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان تحتفي باليوم العربي لليتيم 2021

الرئيسية أخبار رياضية نابولي يسعى للاقتراب من فرق الصدارة على حساب سبيزيا

نابولي يسعى للاقتراب من فرق الصدارة على حساب سبيزيا

الكاتب : بتاريخ : 6 يناير 2021 - 4:59 ص

حكم ـ حسن عواجي

 

يستضيف نابولي فريق سبيزيا في الثامنة من مساء الأربعاء على ملعب سان باولو ضمن الجولة السادسة عشرة من الكالتشيو.

 

وفا نابولي في اللقاء الأخير ضد كالياري بنتيجة 1-4، وإجمالاً حقق الفريق 9 انتصارات في الكالتشيو حتى الآن، وتمكن من تسجيل 31 هدفاً واهتزت شباكه 13 مرة.

 

أمام سبيزيا فخسر في اللقاء الأخير أمام هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وإجمالاً حقق الفريق انتصارين في الكالتشيو حتى الآن، وتمكن من تسجيل 19 هدفاً واهتزت شباكه 30 مرة.

 

من ناحية الأرقام، فاز نابولي في 4 مباريات، تعادل مرة و خسر في مناسبتين من أصل 7 مواجهات على ملعبه في الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن، أما الفريق الزائر ففاز مرتين، تعادل في مناسبتين و خسر 3 مرات من أصل 7 لقاءات خارج ملعبه في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري.

 

ويذكر أن نابولي متقدم على سبيزيا بفارق 17 نقطة حيث وصل رصيده إلى النقطة 28 في المركز الرابع، وفي المقابل يتواجد سبيزيا في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.